ختام مسابقة الشعر والزجل بنزل الشباب بقنا.. والإعلان عن الفائزين خلال أيام

ختام مسابقة الشعر والزجل بنزل الشباب بقنا.. والإعلان عن الفائزين خلال أيام اخر أيام المسابقة

أقيم اليوم الخميس نهائي مسابقة الشعر والزجل، التي بدأت تصفياتها الأحد الماضي بمركز شباب العزازية بدشنا، وأسفرت عن عقد التصفيات النهائية اليوم الخميس بنزل الشباب بقنا، بمشاركة تسعة إدارات منها: نجع حمادي، والوقف، وقوص، ودشنا، وفرشوط، وقفط، وقنا، وأبو تشت، ونقادة.

جاء ذلك في تصريح خاص لـ”أولاد البلد” بحسب محمد هلال، مدير النشاط الثقافي بإدارة قنا للشباب والرياضة، حيث أوضح أن المسابقة تأتي للحرص على اكتشاف العديد من المواهب وتنميتها والعمل على صقلها من خلال دخولها واحتكاكها بمسابقات إقليمية ومحلية.

جاء ذلك، بحضور الشاعر القنائي محمد مغربي، الذي أدار جلسة الاستماع إلى الشعراء المبتدئين، معبرا عن إعجابه بوجود شباب لديهم كلمات ومشاعر يعبرون عما بداخلهم من خلال رسم صور ولوحات، ومن خلال كتابة القصائد والأبيات الشعرية.

ومن الجدير بالذكر، أن إدارة دشنا للشباب والرياضة شاركت بعملين شعريين لكل من  سالم خلف، بقصيدته “حلب تحترق” وساقها بأسلوب عامي، ومكونة من ١٠ أبيات، والقصيدة الأخرى بعنوان “سينا الأرض والعرض” مكونة أيضا من ١٠ أبيات  للمتسابقة الثانية وهي أسماء عطالله السيد، التي تمثل مركز شباب السمطا بحري.

وذكر هلال أنه وفي خلال أيام سيتم الإعلان على المتسابقين الفائزين في هذه المسابقة الشعرية.

 

الوسوم