خاطر ابن دشنا يشارك في “منشد الشارقة” بقصيدة “في هوى خير العباد”  

خاطر ابن دشنا يشارك في “منشد الشارقة” بقصيدة “في هوى خير العباد”   المنشد محمد فؤاد خاطر

يشارك المنشد الديني محمد فؤاد خاطر، ابن مدينة دشنا شمالي قنا، في مسابقة برنامج “منشد الشارقة” الذي تنظمه مؤسسة الشارقة للإعلام في دورته العاشرة العام الحالي، بمشاركة أكثر من 250 متسابقًا، يجري تصفيتهم إلى 20 مشاركًا من عدة دول عربية.

يقول محمد فؤاد، إنه يتمني أن يكون من بين المتسابقين الذين سيخوضون التصفيات النهائية للمسابقة بعدما خاض المسابقة في 19 أغسطس الحالي، والتي أجريت في فندق “كارلتون” بميدان التحرير.

يضيف خاطر لـ”ولاد البلد” أنه شارك في المسابقة بقصيدة “في هوى خير العباد” وهي من الموشحات ذات الأصالة، وتكونت لجنة التحكيم من المنشد محمود هلال الحاصل على اللقب في الموسم الماضي، والمنشد محمد عبد الرءوف السوهاجي بمشاركة أكثر من 300 منشد، مشيرًا إلى أنه تم ترشيح 10 أصوات  للمرحلة الأولى، سيجري تصفيتهم لاختيار من يمثل مصر في الشارقة.

ويتمني المنشد الشاب أن يكون من بين الأصوات التي تمثل مصر، لافتًا إلى أن النتيجة من المتوقع إعلانها الشهر المقبل، معتبرًا أن مشاركته في المسابقة العربية الكبيرة تحدي جديد وخطوة هامة في مشواره في فن الإنشاد الذي قال إنه يعشقه، مضيفًا: “لو لم يحالفني التوفيق فهي بداية جديدة ويكفيني شرف المحاولة.

الوسوم