حاجات لازم تعرفيها قبل ما تنزلي تشتري ملابس جديدة

حاجات لازم تعرفيها قبل ما تنزلي تشتري ملابس جديدة شراء ملابس جديدة - أرشيفية

مع بداية موسم فصل الصيف تتجه العديد من الفتيات والسيدات لشراء ملابس جديدة رغم ارتفاع الاسعار فى هذه المواسم، وقد تصبح رحلة التسوق مصدر للمتعة أو مصدر للتخبط والتوتر،لذلك سيدتى هناك بعض النصائح التى يجب ان تنتبهى لها أثناء الشراء:

– قبل خروجك من المنزل يجب أن تفحصى دولابك و تحددي القطع التي ترغبين في شرائها، كما يجب أن تضعي ميزانية محددة لهذ القطع بما يتناسب مع إمكانياتك.

– من المهم عند جولة تسوق جديدة تحديد الألوان المناسبة لك، كما عليك تحديد الألوان المتواجدة بالفعل لديكي لكي تتجنبي تكرارها.

– قبل الخروج من المنزل يجب أن تحدد المكان المناسب الذي ترغبين في الشراء منه والذي يناسب ميزانيتك وذوقك حتى لا تنفقي فوق طاقتك أو تهدري أموالك فيما لا يناسبك.

– يجب عليكي اختيار رفيق مناسب لمهمة الشراء، شخص تثقين بذوقه وتنسجمين معه ومتفقتين على هدف محدد للخروج حتى لا تضيعي وقتك في محاولة مقاربة الذوق أو وجهات النظر عند الشراء.

– عند ذهابك إلى المحلات، لا تنجذبي إلى أول قطعة ترينيها، يجب عليكي إلقاء نظرة شاملة لكي تتمكني من اختيار الأفضل والمناسب لكي.

– عند اختيار قطعة ما لابد من أن تتفحصيها جيدًا في إضاءة مناسبة لتتأكدي من خلوها من العيوب، ولتتأكدي من أنه اللون الذي ترغبينه.

– لا تنساقي وراء الموضة أو تنبهري بالموديلات الجديدة، حتى لا تجدي نفسك قد اقتنيتي قطعة لا تناسبك، يجب عليكي شراء ما يناسب ذوقك وجسدك.

– إذا أعجبتك قطعة ما اسألي عن نوع القماش وكيفية العناية به حتى لا يبلى مع أول غسلة خاطئة.

– لا تقومي بالشراء قبل أن تتأكدي من ملائمة القياس لكي، ولا تقومي بالقياس فوق ملابس أخرى.

الوسوم