“تموين دشنا” يضبط 10 مخالفات متنوعة

“تموين دشنا” يضبط 10 مخالفات متنوعة إدارة تموين دشنا

شنت إدارة تموين دشنا، اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع مباحث تموين نجع حمادي، حملة مكبرة على الأسواق، وذالك بناءً على توجيهات محي عبدالله، وكيل وزارة التموين بقنا، بتشديد الرقابة على الأسواق والمتابعة المستمرة.

وقال محمد حسين دياب، مدير إدارة تموين دشنا، إن الإدارة شنت الحملة برئاسة ممدوح عبدالعزيز، مدير الرقابة الإدارية بدشنا، وعلي الكتاتبي، رئيس وحدة مباحث تموين نجع حمادي، ومفتشي الإدارة، والشرطة السرية.

وأضاف دياب أن الحملة أسفرت عن تحرير محضرين لتجميع مواد بترولية بغرض البيع في السوق السوداء، بعد ضبط 3 طن و400 لتر سولار، و200 لتر بنزين بقريتي أبومناع غرب، ونجع عبدالقادر.

كما أسفرت الحملة عن تحرير محضر لتجميع 7 أجولة دقيق مخابز مدعم، وزن الجوال 50 كيلو، ومحضر لـ15 كرتونة كبدة مجمدة منتهية الصلاحية، بوزن إجمالي 275 كيلو، ومحضر تجميع 55 جوال ملح كيماوي مدعم، بالإضافة إلى تحرير 4 محاضر عدم إعلان عن الأسعار، و محضر عدم الحصول على رخصة مزاولة نشاط.

وأشار مدير إدارة تموين دشنا إلى أن الادارة ستشن حملات تموينية مكثفة في الأيام القادمة على الأسواق وتجار التموين، وذالك بناء على توجيهات وكيل وزارة التموين بقنا.

الوسوم