بالمجان.. استخراج 68 كارت وقود لمركبات “توك توك” بالوقف

بالمجان.. استخراج 68 كارت وقود لمركبات “توك توك” بالوقف أرشيفية
كتب -

استخرجت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف 68 كارت وقود ذكي لأصحاب مركبات “التوك توك”، اليوم الخميس، لصرف الحصة المقررة لها من الوقود دون شرط الترخيص، حسب قدري الشعيني، رئيس مركز ومدينة الوقف.

وقال الشعيني في تصريحات لـ”ولاد البلد” اليوم الخميس، إن عملية استخراج كروت الوقود لمركبات “التوك توك” البالغ عددها 120 مركبة في الوقف، مستمرة حتى نهاية شهر مايو المقبل بالمجان، من خلال تقديم المستندات المطلوبة للموظفين المختصين بالمجلس المحلي لمدينة الوقف يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع.

وأوضح رئيس مركز الوقف أن الأوراق المطلوبة تتمثل في مستند الملكية به الاسم والرقم القومي للمالك، ورقم الشاسيه ورقم موتور المركبة، وصورة من الرقم القومي لصاحب المركبة المسجل في صورة مستند الملكية، وإحضار أصول المستندات للاطلاع عليها، ويقوم صاحب المركبة بالتوقيع على إقرار استلام الكارت، مشيرًا إلى المركبات التي لم يحصل أصحابها على الكارت لن يستطيعوا صرف حصتهم المدعمة من الوقود.

يذكر أن المشروع يأتي بالتعاون والتنسيق بين وزارة البترول ومحافظة قنا، وبالتنسيق مع المجالس المحلية التي يجري بها استخراج الكروت الذكية لأصحاب المركبات.

الوسوم