الوحدة المحلية بالوقف تحتفل بذكرى 30 يونيو

كتب -

 

نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف، مساء أمس الأربعاء، احتفالية بمناسبة الذكري الثالثة لثورة 30 يونيو بحديقة الوقف العامة، تحت رعاية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا.

حضر الاحتفالية لفيف من القيادات الشعبية والأمنية والتنفيذية وعمد ومشايخ مركز الوقف، بالإضافة لممثلين عن الأوقاف والكنيسة.

بدء الحفل بتلاوة آيات القرآن الكريم، ثم كرم الدكتور قدري الشعيني، رئيس مركز ومدينة الوقف، أهالي شهداء ومصابي الواجب الوطني من أبناء مركز الوقف، ومنهم أهل الشهيد إبراهيم عبدالباقي وأهل الشهيد علي عبد الله ومصاب أحداث الفرافرة مايكل عادل صبري.

وكرم الدكتور علاء الفقي، مدير عام إدارة الوقف التعليمية عدد من الطلاب الأوائل بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية، بالإضافة لتكريم عدد من الطلاب المتفوقين في الأنشطة الطلابية.

وشهد الحفل عددًا من الفقرات الشعرية التي قدمها عدد من طلاب مركز الوقف، بالإضافة لمجموعة من الابتهالات الدينية، وتلاها فقرة للتحطيب واللعب بالعصا.

وقال الشعيني إن الوحدة المحلية ستكرر تلك الاحتفالية في نفس التوقيت من كل عام، موجهًا الشكر لكل القيادات التنفيذية وجميع مديري الإدارات بالوقف وللقيادات الشعبية والعمد والمشايخ الذين حضروا الاحتفالية.

الوسوم