الموت يحصد العشرات في “جمعة الدم”.. تعرف على التفاصيل

الموت يحصد العشرات في “جمعة الدم”.. تعرف على التفاصيل حادث قطار الاسكندرية - تصوير ولاد البلد

مرت الساعات على المواطنين، أمس الجمعة، ثقيلة في عدد لا بأس به من محافظات مصر، بسبب حوادث القتل التي امتدت من جنوب مصر وحتي شمالها.

وشهدت محافظة قنا عددًا لا بأس به من الحوادث التي تعاقبت في عدة مراكز علي مدار ساعات اليوم، الذي أطلق عليه الأهالي “جمعة الدم”، ونرصد لكم أبرزها.

مصرع طفلة

مع مطلع صباح أمس الجمعة لقيت الطفلة أمال حسن فهيم، مصرعها، متأثرة بإصاباتها بعدما صدمتها سيارة أثناء عبورها طريق القاهرة – أسوان بمدخل مدينة دشنا، وفق مصدر بمستشفي دشنا المركزي.

وفاة ربة منزل

وبعدها بساعات قليلة لقيت ربة منزل حتفها بمدينة دشنا شمالي قنا، أثناء قيامها بعملية ولادة بإحدى العيادات الخاصة، ما تسبب في وفاتها هي وجنينها.

مصرع موظف

وفي مركز الوقف لقي أحمد محمد ضمراني، موظف، مصرعه، متأثرًا بإصابته بطلق ناري أثناء تصادف مروره، أثناء نشوب اشتباكات مسلحة بين عائلتين، بمدينة فرشوط شمال محافظة قنا.

مذبحة الثأر

وعقب تجدد اشتباكات مسلحة بين عائلتي الطوايل والغنايم، بقرية كوم هتيم التابعة لمركز أبوتشت، شمالي قنا، ارتفعت حصيلة القتلى إلي 6 من العائلتين بسبب تجدد خصومة ثأرية بينهما، وفرضت أجهزة الأمن طوقًا أمنيًا حول المنطقة لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى.

إخفاء

بينما ضبطت الأجهزة الأمنية بقنا، ربة منزل، مقيمة ببندر قنا، لاتهامها بإخفاء طفلتها عند أحد الأشخاص، لطلب فدية مالية من زوجها، وعثر على الطفلة، وسلمت لوالدها، وتحرر محضرا بالواقعة، وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لضبط شريكها، وباشرت النيابة التحقيقات.

تسمم

ورغم وجودهم في “حفل زفاف” إلا أن الأحداث المأسوية تواصلت عقب إصابة أكثر من 30 شخصًا، بحالة تسمم غذائي عقب تناولهم قطع جاتوه بحفل زفاف بمركز قفط، جنوبي قنا، بحسب مصدر بمرفق الإسعاف، قبل أن يخرجوا اليوم من مستشفى قفط التعليمي عقب تلقيهم العلاج اللازم.

حادث

وفي مركز الوقف وقبل أن تجف دموع الأهالي عقب توديع جثمان شقيقان لقيا مصرعهما عقب لهوهما بكهرباء ماكينة ري، أصيبت الطفلة هبة عمر عبدالقوي، بكسر بالجمجمة، بعدما صدمها موتوسيكل أثناء لهوها أمام منزلها بناحية الدندراوية بالوقف، قبل تحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي، نظرًا لخطورة حالتها.

قطار الموت

وقبل أن تختم أحداث اليوم الدامي وقع حادث مأسوي عقب تصادم قطارين بمحافظة الإسكندرية أدت إلى سقوط 40 قتيلا وأكثر من110 مصابًا، حسب بيان من وزارة الصحة.

الوسوم