القوى العاملة تعلن قبول طلبات راغبي العمل في 7 تخصصات طبية بالكويت

القوى العاملة تعلن قبول طلبات راغبي العمل في 7 تخصصات طبية بالكويت وزارة القوى العاملة والهجرة - أرشيفية
كتب -

أعلنت وزارة القوى العاملة، اليوم الأربعاء، فتح باب قبول طلبات راغبي العمل بالكويت، من اليوم ولمدة 10 أيام، علي 17 فرصة عمل للأطباء، في 7 تخصصات طبية بمستشفي العرف، برواتب تبدأ من 1500 دينار إلى 4000 دينار كويتي، بما يعادل 50 إلى 120 ألف جنيه مصري.

وقال محمد سعفان، وزير القوي العاملة، إن التخصصات المطلوبة تشمل طبيبة نساء وولادة، براتب 4000 دينار كويتي، وأطباء أطفال وحديثي الولادة براتب 2500 دينار، وأطباء أشعة وعيون براتب 3000 دينار، ويشترط الخبرة 5 سنوات بعد الدكتوراه، والسن أقل من 55 سنة.

وأضاف الوزير أن التخصصات المطلوبة تشمل أيضًا طبيبات جلدية براتب 1700 دينار، وأطباء أطفال وحديثي الولادة، وأطباء أشعة وجراحة تجميل، وأمراض باطنية براتب 1500 دينار، بخبرة سنتين بعد الماجستير، والسن أقل من 55 سنة.

وأوضح سعفان أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر القاهرة، بالسيرة الذاتية، ومرفقًا بها شهادة المؤهل والخبرة، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة، مشيرًا إلى أنه سيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركات الطالبة للمتقدمين في وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

الوسوم