القوى العاملة تعلن بدء تلقي طلبات راغبي العمل بالسعودية في تخصصات طبية

القوى العاملة تعلن بدء تلقي طلبات راغبي العمل بالسعودية في تخصصات طبية

أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة، اليوم الأحد، بدء تلقي طلبات راغبي العمل بالمملكة العربية السعودية، في 7 تخصصات طبية لدى مستوصف “هاو الطبي” لمدة 10 أيام.

وأشار بيان القوى العاملة إلى أن الرواتب تتراوح من 10 آلاف إلى 14 ألف ريال سعودي، فضلا عن مزايا توفير السكن وتذكرة السفر والبدلات والإضافي، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاه للشروط المطلوبة.

وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة والهجرة، إن التخصصات المطلوبة هي: أخصائي أو أخصائية صدرية، وأخصائي عظام، وأخصائي باطنية، وطبيب أو طبيبة “مقيم” أطفال، لافتا إلى أن الحد الأدني للراتب 12 ألف ريال، وأخصائية أطفال براتب 14 ألف ريال، وطبيب مقيم عظام 10 آلاف ريال.

وأضاف سعفان أنه يشترط في المتقدم للتخصص المطلوب أن تكون سنوات الخبرة بحد أدني 3 سنوات بعد الماجستير، وأن تكون شهادة الخبرة مكتملة المدد من تاريخ التخرج.

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة: 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر القاهرة، حيث يتم تقديم السيرة الذاتية، مرفقا بها شهادة المؤهل والخبرة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركات الطالبة للمتقدمين في وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

وأكد “سعفان” أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بسفارة مصر بالمملكة العربية السعودية وفر هذه الفرص، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، في تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها في الاستعانة بالأيدي العاملة المصرية.

الوسوم