التراجع عن قرار غلق شونة دشنا بعد ساعات من صدوره

التراجع عن قرار غلق شونة دشنا بعد ساعات من صدوره تسليم القمح بشونة دشنا
كتب -

أعلنت إدارة تموين دشنا، عصر اليوم الثلاثاء، إعادة فتح الشونة أمام المزارعين، ومد السعة التخزينية لها، اعتبارا من غد الأربعاء، طبقا للتعليمات الواردة من وزارة التموين، بحسب محمد حسين، مدير إدارة تموين دشنا.

وكانت شونة دشنا قد أعلنت في وقت سابق من صباح اليوم، ورود قرار بغلقها، طبقا لتعليمات التموين بسبب تجاوز السعة التخزينية للشونة، الأمر الذي أدى إلى حالة من الاستياء بين المزارعين، حيث قامت إدارة الشونة بالاجتماع مع مسؤولي التموين لحل الأزمة، وعليه تم اتخاذ قرار بإعادة فتحها.

وقال حسين لـ”ولاد البلد” إن الإشارة بإعادة فتح الشونة وصلت منذ قليل من مكتب وزير التموين بقنا، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع إدارة الشونة بتوفير التجهيزات اللازمة من مشمعات بلاستيكية وعروق خشبية لزيادة السعة التخزينية، ومد فترة استلام القمح أمام المزارعين اعتبارا من الغد.

كما أشار فؤاد أندراوس، أمين شونة دشنا، إلى أنه حتى صباح اليوم كانت الشونة مغلقة وقامت إدارة الشونة بتعليق لافتة عليها بالغلق، وعقد اجتماع مع مسؤولي إدارة التموين، الذين طالبوا بتوفير المشمعات البلاستيكية وعروق خشبية لاستئناف استلام القمح، ملمحا إلى استجابة الشونة لتعليمات التموين وتوفير التجهيزات المطلوبة، التي أدت إلى صدور التعليمات من تموين دشنا بإعادة فتح الشونة أمام المزارعين اعتبارا من غد الأربعاء لحين صدور تعليمات جديدة .

 

الوسوم