الأوقاف تعلن مسابقة في الأصوات الحسنة لاختيار قراء ومبتهلين بالإذاعة

الأوقاف تعلن مسابقة في الأصوات الحسنة لاختيار قراء ومبتهلين بالإذاعة

أعلنت وزارة الأوقاف، عبر موقعها الرسمي، عن إجراء مسابقة لاختيار الأصوات الحسنة على مستوى الجمهورية، بالتعاون مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون.

واشترطت الوزارة في المتقدم ألا يقل سنه عن 18 عاما، وأن يتمتع بالصحة الصوتية وسلامة النطق والأداء، وأن يكون على علم بنهج المقامات الموسيقية، وأن يكون حسن السير والسلوك.

واضاف البيان أن التقديم سيكون من خلال موقع الوزارة الإلكتروني على الإنترنت، كل في الاستمارة الخاصة بمحافظته، لمدة أسبوعين من تاريخ نشر الإعلان.

وطالبت الوزارة المتقدم بتسجيل مقطع فيديو لا يزيد على دقيقتين وتحميله على يوتيوب، ثم ملء الاستمارة المرفقة ووضع رابط الفيديو المحمل على اليوتيوب في الخانة المخصصة لذلك، على أن تقوم اللجنة بفحص المتقدمين ونشر أسماء من يحق لهم التقدم للاختبارات الأولية.

واوضح البيان إن الاختبارات الأولية للمتقدمين ستجرى بالمديريات، يتبعها تصفية نهائية بمقر ديوان عام الوزارة عن طريق لجنة متخصصة من الإذاعة والتلفزيون ووزارة الأوقاف، ويقدم من يجتازون الاختبار أسماءهم ليتم اختبارهم أمام اللجنة الموحدة لاختبار القراء والمبتهلين باتحاد الإذاعة والتلفزيون ليتم اعتماد الناجحين منهم إذاعيًا وتلفزيونيا.

لينك التقديم من هنا

مصدر الخبر من هنا

الوسوم