الأحد المقبل.. التضامن تكرم “فاكهة” الأم المثالية لقنا في القاهرة

الأحد المقبل.. التضامن تكرم “فاكهة” الأم المثالية لقنا في القاهرة

قنا– جاد مسلم ومحمد مكي:

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي أسماء الأمهات المثاليات الفائزات في مسابقة الأم المثالية التي تنظمها الوزارة سنويًا على مستوى الجمهورية، اليوم الخميس.

وقال حسين السيد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا، إن الفائزة بلقب الأم المثالية على المحافظة هذا العام هي فاكهة حسين علي، 65 عامًا، من قرية العطايات بمركز دشنا، وموجودة حاليًا في القاهرة لاستلام جائزتها من وزيرة التضامن الاجتماعي، مشيرًا إلى أن قصة كفاحها المميزة والشاقة نالت غعجاب الجميع ما رشحها وبقوة للفوز بالمسابقة لتختارها الوزارة الأم المثالية على مستوى المحافظة، على أن تكرم يوم الأحد المقبل الموافق  20 مارس في القاهرة.

وأضاف حسين أنه سيتم تكريمها وتكريم الأم المثالية الثانية والأب المثالي والابن البار لمحافظة قنا يوم 22 مارس في فندق بسمة بقنا، بحضور محافظ قنا وعدد من القيادات المختلفة.

وقالت الأم المثالية على مستوى قنا في اتصال تليفوني لـ”ولاد البلد” إنها لا تسطيع التعبير عن فرحتها بهذا التكريم، قائلة: “أنا لم أسعى لذلك ولكنها محاولة لأولادي لإبراز ما عانيته أنا ووالدهم، مشيرة إلى أنه شئ متوقع منهم”، ووجهت رسالة إلى كل أبناء مصر وأمهاتهم بأن الإمكانيات ليس عائقًا أمام تربية أسرة مشرفة بل العزيمة ورضا الله والبركة و اللقمة الحلال هي سر النجاح في رسالتنا، وأنا بمفردي أو شريك حياتي بمفرده كانت ستجعل المهمة صعبة.

الوسوم