استياء أهالي نجع سالم بدشنا من تأخّر تحديث بطاقات التموين

استياء أهالي نجع سالم بدشنا من تأخّر تحديث بطاقات التموين إدارة تموين دشنا

عبر عدد من أهالي نجع سالم، التابعة لقرية السلامية، بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا، عن استيائهم بسبب تأخّر تحديث بطاقات صرف السلع التموينية.

يقول سيد أبوالقاسم، أمين شرطة بمطافى دشنا، وأحد أبناء القرية، إن مجموعة كبيرة من الأهالي فوجئوا في بداية شهر رمضان بتوقف بطاقات التموين الخاصة بهم حتى يتم تحديثها.

وأضاف أنه قام بتجميع عدد 150 بطاقة تموينية من أهالي النجع، بالأوراق اللازمة للتحديث، وتقديمها لمكتب التموين بالقرية حتى يتم تحديثها سريعًا وإعادة الصرف لهم، ولكن  مشكله عدم الصرف مستمرة من أكثر من 20 يومًا، مشيرًا إلى أن الأهالي طالبوا مكتب التموين بسرعه الانتهاء إلا أنهم دائمًا يملكون مببررات للتأخير.

التموين

ويوضح محمد حسين دياب، مدير إدارة تموين دشنا، أن إجمالي البطاقات التى يتم توقف الصرف لها تباعًا بدشنا حتى التحديث 8 آلاف بطاقة، مشيرًا إلى أن عدد البطاقات التي تم وقفها فعليًا حتى الآن ألفان بطاقة بمركز دشنا والقري.

ويضيف أن الإدارة قامت بإرسال عدد كبير من البطاقات إلى الشركة المختصة بالتحديثات، ومن المقرر أن يتم الانتهاء واعادة الصرف للبطاقات ابتداءً من يوم الأربعاء القادم.

ويشير إلى أن سبب تأخر التحديث المدة الماضية يرجع إلى الشركه المختصة، أما الإدارة فتقوم بإرسال الاوراق فور اكتمالها مباشرة.

الوسوم