استجابة لـ”دشنا اليوم” جمعية الفتح توفر مسكن لأسرة العم سعد “ماسح الأحذية”

استجابة لـ”دشنا اليوم” جمعية الفتح توفر مسكن لأسرة العم سعد “ماسح الأحذية”

استجابت جمعية الفتح الخيرية بمدينة دشنا، للتقارير التي نشرتها “دشنا اليوم” في مطبوعتها الورقية، والموقع الإليكتروني “ولاد البلد”، بشأن المطالبة بالبحث عن مسكن يأوي سعد محمد مرسي، الذي يعمل”ماسح أحذية”، ويقطن علي ضفاف ترعة الكلابية، هو وأسرته المكونة منه وزوجته و4 أبناء في مراحل التعليم المختلفة.

 تابع احد التقارير المنشوره من هنا: في يوم السعادة العالمي.. العم سعد “ماسح الأحذية” حزين.

قال إسلام أيمن، مسؤول الحالات بالجمعية، لـ”ولاد البلد”، أنهم تابعوا التقارير التي نشرتها “دشنا اليوم”، سواء علي موقعها أو المطبوعة الإليكترونية، مضيفا أنهم زاروا الأسرة، ليعاينوا الحالة على أرض الواقع، وبعد بحث حالته الاجتماعية، تبين أنه يستحق أن توفر له الجمعية مسكن آمن يأويه وأسرته.

وأوضح مسؤول الحالات أنهم استأجروا شقة للعم سعد بمدينة دشنا، بجوار جمعية النداء، على أن تتحمل جمعية الفتح تكاليف الإيجار الشهري للأسرة، مضيفا سلمنا مفتاح الشقة للحاج سعد، للانتهاء من عملية النقل إلي مسكنهم الجديد.

يشار إلى  أن الجمعية من ضمن الجمعيات الخيرية ومشهرة رسميا برقم مشهرة برقم1575 لسنة 2014.

ومن جانبه عبر سعد مرسي، عن سعادته، وقدم الشكر لمسؤولي جمعية الفتح الخيرية بدشنا بعد توفير مسكن له وأسرته دون أن يتحمل قيمة الإيجار الشهري، مشيدًا بدور “دشنا اليوم” التي تمكنت أن تكون صوت البسطاء، واستطاعت أن تنصفهم في الوقت الذي تجاهلهم  المسؤولون.

الوسوم