ارتياح في دشنا عقب افتتاح أول مكتب لـ”الفيش السريع”

ارتياح في دشنا عقب افتتاح أول مكتب لـ”الفيش السريع” مكتب الفيش المميكن بدشنا

سادت حالة من الارتياح لدى الأهالي في مركز دشنا، عقب افتتاح وزارة الداخلية، مكتب الفيش المميكن لاستخراج الفيش الجنائي، لأول مرة في دشنا، وبحسب الأهالي فإن المكتب الجديد سينهي متاعبهم في الحصول علي استمارة الفيش التي كانوا يضطرون لاستخراجها إلى الذهاب لمركز نجع حمادي أو محافظة قنا.

يقول أحمد سعودي، مزارع، إن افتتاح مكتب “الفيش السريع” أو المستعجل كما يطلق عليه الأهالي، أثلج صدور الأهالي وأنهى معاناتهم في طلب الفيش من مركز نجع حمادي أو محافظة قنا، وكل منهم تبعد عن مركز دشنا حوالي 30 كيلو متر.

ويشيد محمود محروس، موظف، بقرار تخصيص مكتب للفيش في بندر دشنا، معتبرا أنه من الإنجازات التي وصفها بالكبيرة ونادى بها المواطنون كثيرا.

ويطالب أحمد سعيد، موظف، المسؤولين بتوسيع مدخل مكتب الفيش لأنه ضيق جدا، ويشهد ازدحاما بسبب وجود أكثر من مكتب للأحوال المدنية بجواره.

ويرى محمد السيد، عامل، أن العمال هم الأكثر سعادة بافتتاح مكتب الفيش السريع الذي لا يستغرق استخراجه أكثر من 24 ساعة، لأنهم دائمو التنقل بين الشركات والمؤسسات التي تطلب فيشا جنائيا، بعدما كان الأمر يستغرق من قبل أكثر من 15 يوما.

يذكر أن مركز شرطة دشنا، بدأ أمس الأحد، تشغيل مكتب الفيش المميكن لاستخراج الفيش الجنائي من خلال الكمبيوتر، بمقر مركز شرطة دشنا، لأول مرة.

الوسوم