“أوقاف دشنا”: بدء العمل بنظام التأمين الصحي الإجباري للعاملين بالإدارة وأسرهم

“أوقاف دشنا”: بدء العمل بنظام التأمين الصحي الإجباري للعاملين بالإدارة وأسرهم علي عبادي
كتب -

قررت إدارة أوقاف دشنا، اليوم الأربعاء، بدء العمل بنظام التأمين الصحي الإجباري لجميع العاملين بالإدارة وأسرهم، حسب علي عبادي، مدير أوقاف دشنا.

وأوضح عبادي في تصريحات خاصة لـ”ولاد البلد”، أن نظام التأمين الصحي الشامل كان معمولًا به بالوزارة، ولكن بشكل اختياري للعاملين وأسرهم، مشيرًا إلى أن الوزارة متعاقدة مع مستشفى الدعاة بمصر الجديدة بالقاهرة، وتم تحويله إلى النظام الإجباري اعتبارًا من بداية السنة المالية الجديدة في أول يوليو الحالي.

ولفت مدير أوقاف دشنا إلى أن التأمين الصحي يضمن رعاية صحية متكاملة للعاملين وأسرهم بدء من الفحوصات العادية وحتى إجراء العمليات الجراحية.

ويضيف الشيخ أيمن عبدالمولى، مسؤول الرعاية الصحية بأوقاف دشنا، أنه تقرر خصم 4% من أساس المرتب لجميع العاملين بالإدارة، بحد أدنى 20 جنيهًا شهريًا، وسيتم تحصيل القيمة المقدرة في شهر أغسطس المقبل بأثر رجعي اعتبارًا من شهر يوليو الحالي، موضحا أن التأمين الصحي يغطي ربع تكلفة العلاج بالنسبة للعاملين، ونصف التكلفة بالنسبة لأسرهم، في حين تتحمل الوزارة باقي التكلفة، أما في حالة العمليات الجراحية فتجرى مجانًا بالنسبة للعاملين، ونصف تكلفة العملية بالنسبة لأسرهم.

الوسوم