“أنصاف” أخصائية اجتماعية بدرجة أم مثالية

“أنصاف” أخصائية اجتماعية بدرجة أم مثالية

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بقنا، اليوم الاثنين، عن فوز أنصاف صمويل سكلا هابيل، من مركز نجع حمادي شمالي قنا، بمسابقة الأم المثالية الأولى، وتنشر “دشنا اليوم” قصة كفاحها.

حصلت الأم المثالية على بكالوريوس خدمة اجتماعه عام 1977، وعملت أخصائية اجتماعيه بإحدى المدارس، توفي زوجها عام 1989 تاركًا لها ثلاثة أبناء، وكانت الأم تتابع أبنائها في الدراسة بجانب اهتمامها بالعمل، وكانوا من الطلاب المتفوقين دراسيًا.

والأبناء هم الكبرى نانسي وفيق وليم حاصلة على دبلوم تجارة ثم أكملت دراستها لتحصل علي بكالوريوس تجارة بتقدير جيد، ثم حصلت على دبلومه تربوية، أرملة وتعول ثلاثة أبناء الآن، والابن الأوسط هو ريمون، حاصل على بكالوريوس صيدلة بتقدير جيد ويعمل عمل حر في صيدلية ويعول ثلاثة أبناء الآن، والابنة الصغرى هي نرمين حاصلة علي بكالوريوس صيدلة بتقدير مقبول وتعمل صيدلانية بمستشفى فرشوط، متزوجة ولديها طفلين.

كان دخل الأسرة عبارة عن معاش الزوج وقيمته 140 جنيهًا، بجانب راتب الأم البسيط وقت ذالك، تعرضت الأسرة إلى وفاة زوج البنت الكبرى وترك لها ثلاثة أبناء وانتقلت للإقامة مع والدتها أنصاف مرة آخرى لمساعدتها في تربية أبنائها.

الام المثالية لمحافظة قنا
الام المثالية لمحافظة قنا
الوسوم